Sunday, December 16, 2007

Intro. Binary

يعد التدريب على تقنية المعلومات والحاسب الآلي من ضروريات هذا العصر. ولذا أنشأت شركة باينري سيستمز لتحقيق التدريب المتميز بهذا المجال في جمهورية مصر العربية .
ونظرا لما تتمتع به الشركة من كادر فني مميز من المهندسين والمحاضرين في التدريب في جهات عديدة ، حيث توفر الشركة بيئة متكاملة للتدريب المتقدم تشمل أحدث تقنيات الحاسب وتقنيات التعليم بالحاسب واستخدام الوسائط المتعددة.

رسالة الشركة ورؤيتها المستقبلية تحت شعار: "المستقبل وجهتنا"، أخذت شركة باينري على عاتقها مهمة المساهمة في إعداد وتدريب الكوادر المحترفة المؤهلة تأهيلاً عالياً في مجال تقنية المعلومات. بما يحقق رسالته في المساعدة في تحسين المعارف التقنية، وتقديم الدعم الفني وخبرة الكادر والشركة لجميع الهيئات والمؤسسات المهتمة بهذا المجال ،وتتجسد رؤية الشركة في المواظبة على توفير التعليم المميز، والتدريب المتفوق، في حقل الكمبيوتر وتقنية المعلومات بأسعار مدروسة.



· سمـــــــات برامجنا التدريبية الحديثة :
ý استخدام أساليب متنوعة في وقت واحد وبذلك تتم الإحاطة بالموضوع من جميع جوانبه وتبعد الملل عن المتدربين بداية من العروض التوضيحية و التطيبيقات على حالات علمية وعملية مع الأبتعاد عن التطويل بالجوانب النظرية و التركيز على التتطبيقات العملية التى تلائم الواقع و تجارى الحقيقة الفعلية فى ميدان العمل الى تجميع الأجهزة و تركيب الشبكة و التعامل مع مشاكل واقعية لشركات كبرى.
ý تقوم الفكرة أساسا على ان من ينفذ الأعمال الحقيقية للمؤسسات التعليمية هم المهندسين و الفنيين المدربين تدريبا جيدا و من ذوي الخبرات العالية ولا تعطى الفرصة للجدد للمشاركة في هذه المجالات وعلية فان الخطة المقترحة هي ترتيب المشاريع الواقعية و المشاكل الحقيقية في صورة حقائب تدريبية وتعطى للمتدرب ليحاول إيجاد الحلول بالتوازي مع العاملين الحقيقيين و يتم مقارنة الحلول مع الحلول الحقيقية المنفذة و تطرح للمناقشة لبيان الأخطاء و تصحيحها
ý من خلال البرنامج التدريبي المطور سيوفر للمتدربين فرصاً كافية لتبادل الخبرات والآراء مع المدربين في إطار من الجو العائلي حيث ان أساس العلاقة بين المتدربين والمدربين تقوم على أساس الأسرة الواحدة .
ý توفير فرصة كافية لتجريب الخبرات المكتسبة وفحصها.
ý البرنامج يعتمد على العمل الجماعي ويراعي الفروق الفردية بين كل تخصص للمعلم دون أخر ويحقق التكامل بين خبرات المتدربة.
ý توفر الشركة طرق التواصل اللازمة للمتدرب فلكل متدرب بريد الكتروني مجاني .
ý يحق للمتدرب الاتصال بالدعم الفني عن طريق البريد الالكتروني أو التليفون لمدة 16 ساعة يومياً أو زيارة الشركة بميعاد سابق .
ý لا يقتصر الدعم الفني علي الدورة التي أخذها المتدرب فقط بل كل ما يتعلق بالمجال ولا علي الفترة الذي يأخذ فيها الدورة بل تمتد لما بعد أنتهاء الدورة .
ý يوفر للمتدربين فرص التعلم التعاوني حيث نكلفهم بالقيام بمشاريع في الدورات التي يأخذونها للتأكد من الاستفادة العلمية .
ý نقوم بالتقييم المستمر اثناء الدورة في كل محاضرة وبعد أنتهاء الدورة نقوم بالزيارات والتقييم ايضاً لقياس مدي استفادة المتدربين من الدورة .
ý نسعى من خلال البرنامج الى وضع كلاً من المدرب والمتدرب في مكانه الصحيح من عملية التدريب ، فالمدرب مخطط ومعد للأنشطة ومحفز ومتابع ومقوم ، والمتدرب منفذ للنشاط ومتفاعل معه .
ý في البرنامج المقترح محاضرات و دروس و واجبات و اختبارات و الاعتماد كاملا على المنحنى العملي أسلوباً في التدريب .
ý توفير الفرص أمام المتدربين للإفصاح عن حاجاتهم وخبراتهم وتبادل الرأي والمشورة حولها وإظهار إبداعاتهم.

2 comments:

مراكز باينري سيستمز said...

Kozzika Branch
21 gamail ramadna St. - Kozzika Metro Station - Maadi - cairo
Tel : (02)27005740
Mobile : (02)0107648259
: (02)0118274546

Binary_center@yahoo.com
Eng_bio2006@yahoo.com
---------------
Maadi Branch
Under Cons.

مراكز باينري سيستمز said...
This comment has been removed by the author.